السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / الاخبار / بالفيديو : اب سبح .. مطرب سوداني مختفي تشعل عودته مواقع التواصل الاجتماعي ويهدد مطربي الساحة بصوته الخرافي
فجر الفنان المتغيب عن الساحة الغنائية حامد اب سبح شلالات من الاعجاب والدهشة باسلوبه الغنائي المتفرد وهو يؤدي أغنية الفنان الكبير أبو عركي البخيت (بخاف) وذلك عبر فيديو تم نشره مؤخراً على يوتيوب بعد غيبة طالت عن مستمعيه والذين يعرفونه. المتابعين لتسجيل اب سبح أبدوا سعادتهم بطلته حيث كتبوا معبرين عن هذا الاحساس الذي أجمع عليه كل من استمع إليه حيث كتب أحد المعلقين ( هو الفنان الذي ضل طريقه إلى الهندسة ،، أحد الأصوات التي أتحاشا سماعها هروباً من ذكريات الزمن الجميل قبل أكثر من ١٣ عاماً مضت .. له أسبابه في الغياب احترمها ، مع محاولاتي الفاشلة لاستراق السمع له ، طبت أينما كنت مع مبدعي الشرقية). ومتابع آخر قال :(خشيت اليوتيوب و بحثت عن الفنان دا والله ليهو حق يبعد لأنو إنسان يمتلك احساس عالي جدا لا يتماشا مع الساحة الفنية حالياً والله أنا لا أكذب فهو يمتلك صوت من اجمل الأصوات السودانية احييك و احي فيك بلدي السودان الذي تمتلك كثير من عبقه الجميل احييك من على البعد يا حامد يا صاحب الأداء المتفرد). في السياق ذكر كثيرون تابعوا تسجيلاته عبر يوتيوب أن ظهور هذه الموهبة الغنائية المتفردة كفيلة بازا..

بالفيديو : اب سبح .. مطرب سوداني مختفي تشعل عودته مواقع التواصل الاجتماعي ويهدد مطربي الساحة بصوته الخرافي

%name بالفيديو : اب سبح .. مطرب سوداني مختفي  تشعل  عودته مواقع التواصل الاجتماعي ويهدد مطربي الساحة بصوته الخرافي

فجر الفنان المتغيب عن الساحة الغنائية حامد اب سبح شلالات من الاعجاب والدهشة باسلوبه الغنائي المتفرد وهو يؤدي أغنية الفنان الكبير أبو عركي البخيت (بخاف) وذلك عبر فيديو تم نشره مؤخراً على يوتيوب بعد غيبة طالت عن مستمعيه والذين يعرفونه.

المتابعين لتسجيل اب سبح أبدوا سعادتهم بطلته حيث كتبوا معبرين عن هذا الاحساس الذي أجمع عليه كل من استمع إليه حيث كتب أحد المعلقين ( هو الفنان الذي ضل طريقه إلى الهندسة ،، أحد الأصوات التي أتحاشا سماعها هروباً من ذكريات الزمن الجميل قبل أكثر من ١٣ عاماً مضت .. له أسبابه في الغياب احترمها ، مع محاولاتي الفاشلة لاستراق السمع له ، طبت أينما كنت مع مبدعي الشرقية).

ومتابع آخر قال :(خشيت اليوتيوب و بحثت عن الفنان دا والله ليهو حق يبعد لأنو إنسان يمتلك احساس عالي جدا لا يتماشا مع الساحة الفنية حالياً والله أنا لا أكذب فهو يمتلك صوت من اجمل الأصوات السودانية احييك و احي فيك بلدي السودان الذي تمتلك كثير من عبقه الجميل احييك من على البعد يا حامد يا صاحب الأداء المتفرد).

في السياق ذكر كثيرون تابعوا تسجيلاته عبر يوتيوب أن ظهور هذه الموهبة الغنائية المتفردة كفيلة بازاحة كثير من النجوم التي تربعت على الساحة الغنائية وهي لا تملك جزءا من هذا الابداع الذي يترجمه صوت اب سبح.

الخرطوم (كوش نيوز)