الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / الاخبار / الهلال يدك حصون التبلدية بأحلى ثلاثية
استرد الهلال صدارة دوري النخبة لفرق الممتاز بفارق الأهداف عقب فوزه على هلال الأبيض بثلاثية أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة السابعة في مباراة رائعة قدم فيها الهلال واحدة من أجمل مبارياته في الفترة الأخيرة .. جاءت أهداف المباراة عن طريق وليد الشعلة في الشوط الأول الذي استغل ذكاءه الهجومي وسجل بطريقة رائعة وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بضربة رأسية رائعة وأختتم الأهداف بشة بطريقة تخصصية .. فيما أعتمد هلال التبلدي على الهجمات المرتدة وأهدر خط هجومه فرصاً سهلة وخرجت الجماهير الهلالية منتشية بالعرض الرائع وصفقت للاعبين بحسب صحيفة قوون … بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة متساوياً مع المريخ وهلال الأبيض ومتفوقاً عليهما بالأهداف .. الخرطوم (كوش نيوز)

الهلال يدك حصون التبلدية بأحلى ثلاثية

%name الهلال يدك حصون التبلدية بأحلى ثلاثية

استرد الهلال صدارة دوري النخبة لفرق الممتاز بفارق الأهداف عقب فوزه على هلال الأبيض بثلاثية أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة السابعة في مباراة رائعة قدم فيها الهلال واحدة من أجمل مبارياته في الفترة الأخيرة ..

جاءت أهداف المباراة عن طريق وليد الشعلة في الشوط الأول الذي استغل ذكاءه الهجومي وسجل بطريقة رائعة وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بضربة رأسية رائعة وأختتم الأهداف بشة بطريقة تخصصية ..
فيما أعتمد هلال التبلدي على الهجمات المرتدة وأهدر خط هجومه فرصاً سهلة وخرجت الجماهير الهلالية منتشية بالعرض الرائع وصفقت للاعبين بحسب صحيفة قوون …

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة متساوياً مع المريخ وهلال الأبيض ومتفوقاً عليهما بالأهداف ..

الخرطوم (كوش نيوز)