السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / الاخبار / المريخ يقصى الجيش السوري ويتأهل لثمن نهائي العربية
تأهل المريخ السوداني، لثمن نهائي البطولة العربية للأندية، اليوم السبت، بعد تعادله 1-1، أمام ضيفه الجيش السوري، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بنتيجة 3-1، في إطار دور الـ 32 من عمر المسابقة. تقدم الجيش، بهدف السبق، عن طريق محمد الواكد، في الدقيقة 63، قبل أن يتمكن محمد آدم، من إحراز هدف التعادل لصاحب الأرض، في الدقيقة 83. ونجح الجيش، في فرض أسلوبه وسط الملعب، وتعددت أخطاء المريخ، حتى فقد الفريق السوداني، هويته. وفي الشوط الثاني، تقدم الجيش بهدف، وكاد أن يضاعف النتيجة، لكن المريخ كافح حتى أدرك التعادل في الدقيقة 83، بعد توغل أحمد آدم، وسدد كرة قوية زاحفة سكنت شباك الضيوف. وقال يامن الزلفاني، المدير الفني للمريخ، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “حققنا المطلوب بالتأهل للدور المقبل، بفضل فوزها ذهابا في لبنان”. وبرر الزلفاني، تواضع أداء المريخ، بسبب الإرهاق بعد السفر إلى لبنان، والعودة مرة أخرى إلى الخرطوم، ثم السفر إلى مروي لخوض مباراة قوية هناك. وأردف “المهم بالنسبة لي، كان التأهل، دخول محمد داوود، ساهم في خلق الفرص، بجانب تأمين النواحي الدفاعية، عن طريق ضياء الدين محجوب”. وأكد الزلفاني “كنا ج..

المريخ يقصى الجيش السوري ويتأهل لثمن نهائي العربية

%name المريخ يقصى الجيش السوري ويتأهل لثمن نهائي العربية

تأهل المريخ السوداني، لثمن نهائي البطولة العربية للأندية، اليوم السبت، بعد تعادله 1-1، أمام ضيفه الجيش السوري، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بنتيجة 3-1، في إطار دور الـ 32 من عمر المسابقة.

تقدم الجيش، بهدف السبق، عن طريق محمد الواكد، في الدقيقة 63، قبل أن يتمكن محمد آدم، من إحراز هدف التعادل لصاحب الأرض، في الدقيقة 83.

ونجح الجيش، في فرض أسلوبه وسط الملعب، وتعددت أخطاء المريخ، حتى فقد الفريق السوداني، هويته.

وفي الشوط الثاني، تقدم الجيش بهدف، وكاد أن يضاعف النتيجة، لكن المريخ كافح حتى أدرك التعادل في الدقيقة 83، بعد توغل أحمد آدم، وسدد كرة قوية زاحفة سكنت شباك الضيوف.

وقال يامن الزلفاني، المدير الفني للمريخ، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “حققنا المطلوب بالتأهل للدور المقبل، بفضل فوزها ذهابا في لبنان”.

وبرر الزلفاني، تواضع أداء المريخ، بسبب الإرهاق بعد السفر إلى لبنان، والعودة مرة أخرى إلى الخرطوم، ثم السفر إلى مروي لخوض مباراة قوية هناك.

وأردف “المهم بالنسبة لي، كان التأهل، دخول محمد داوود، ساهم في خلق الفرص، بجانب تأمين النواحي الدفاعية، عن طريق ضياء الدين محجوب”.

وأكد الزلفاني “كنا جاهزين لتغيير طريقة لعب الجيش، عقلية اللاعب السوداني أسهمت في ظهور الفريق بمستوى أقل من المتوقع، لتسرّب الشعور بالتأهل لديهم”.

الخرطوم (كوش نيوز)