أخبار السودان

الشرطة تستعيد مولد كهرباء مدرسة السودان العالمية عقب سرقته بساعات


تمكنت دائرة التحقيقات الجنائية بالمباحث الفيدرالية من القبض على المتهمين بسرقة مولد كهرباء بمدرسة السودان العالمية بالمنشية مربع 25 وقد استطاع فريق البحث الجنائي برئاسة اللواء شرطة ممدوح عبدالكريم مدير الدائرة من فك طلاسم الجريمة بعد جمع المعلومات الخاصة بكاميرات المراقبة الموجودة في دائرة الحادث فتم اخذ البيانات المسجلة وتحليلها فنيا وتم التعرفه على عربة قامت بحمل المولد من المدرسة وبالرصد وتفعيل المصادر تم القبض علي العربة المستهدفة وتصويرها وارسالها الي القسم الفني بالدائرة وتمت المقارنة مع التسجيل الماخوذ من كاميرات المراقبة وتمت مطابقتها بالعربة التي استخدمت في السرقة .. من ثم تم اعطاء الاوامر بالقبض على المتهم صاحب السيارة ..

واصل فريق الرصد والمتابعه وتفعيل المصادر حسب الاختصاص (مهندسين) مولدات بالاتصال في حال وجود مواصفات تتطابق مواصفات المولد المسروق و تم القبض علي المتهم الذي قام بشراء المولد ووجد بحوزته .. هذا وقد تم تقدير قيمة المولد باكثر من 35 الف دولار ..

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف الشرطة تستعيد مولد كهرباء مدرسة السودان العالمية عقب سرقته بساعات





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى