الإثنين , يوليو 23 2018
الرئيسية / الاخبار / الرزم يبحث الأوضاع الصحية للأطفال ضحايا الاتجار بالبشر
ناقش رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر، أحمد عباس الرزم، وممثل المجلس القومي لرعاية الطفولة، محمد حسين فضل الله، أوضاع الأطفال الأجانب ضحايا الإتجار بالبشر، وعمليات الإيواء والرعاية الصحية والنفسية التي قدمت لهم. ووجّه الاجتماع بحسب سونا – بدراسة أوضاعهم، تمهيداً لتقديم التقرير النهائي بشأنهم. وناقش الاجتماع التقرير الأمريكي حول الاتجار بالبشر للعام الجاري الذي قضى برفع اسم السودان من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الثانية. وأثنى الرزم على الجهود الوطنية التي بذلت من اللجنة وكافة الجهات المختصة. كما وقف الاجتماع على الترتيبات الجارية لعقد ملتقى اللجان الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر بدول القرن الإفريقي، والذي سيعقد في الفترة من 16-18 يوليو الجاري في دار الشرطة ببري. وتنظم الملتقى اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار في البلاد، بالتعاون مع المنظمات المعنية عبر برنامج تحسين إدارة الهجرة. الخرطوم (كوش نيوز)

الرزم يبحث الأوضاع الصحية للأطفال ضحايا الاتجار بالبشر

%name الرزم يبحث الأوضاع الصحية للأطفال ضحايا الاتجار بالبشر

ناقش رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر، أحمد عباس الرزم، وممثل المجلس القومي لرعاية الطفولة، محمد حسين فضل الله، أوضاع الأطفال الأجانب ضحايا الإتجار بالبشر، وعمليات الإيواء والرعاية الصحية والنفسية التي قدمت لهم.

ووجّه الاجتماع بحسب سونا – بدراسة أوضاعهم، تمهيداً لتقديم التقرير النهائي بشأنهم.

وناقش الاجتماع التقرير الأمريكي حول الاتجار بالبشر للعام الجاري الذي قضى برفع اسم السودان من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الثانية. وأثنى الرزم على الجهود الوطنية التي بذلت من اللجنة وكافة الجهات المختصة.

كما وقف الاجتماع على الترتيبات الجارية لعقد ملتقى اللجان الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر بدول القرن الإفريقي، والذي سيعقد في الفترة من 16-18 يوليو الجاري في دار الشرطة ببري.

وتنظم الملتقى اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار في البلاد، بالتعاون مع المنظمات المعنية عبر برنامج تحسين إدارة الهجرة.

الخرطوم (كوش نيوز)