أخبار السودان

الدفاع المدني ينفذ الإختبارات السنوية لخطط الإخلاء بمنشآت ومباني الكهرباء


بدأت قوات الدفاع المدني بقطاع الكهرباء برنامج تطبيق الإختبارات السنوية لخطط الإخلاء بمنشآت ومباني شركات الكهرباء حيث نفذت الإخلاء الإختباري في مبنى الشركة القابضة ومبنى الإتصالات والتحكم.

وقد شارك في كل مراحل تنفيذ خطط الٱخلاء مدير عام شركة كهرباء السودان القابضة المهندس عثمان ضوالبيت ومدير عام شركة نقل الكهرباء المحدودة المهندس محمد توم وكل الموظفين والعمال شاغلي المباني التي تم فيها تنفيذ خطط الإخلاء.
وأشاد المهندس عثمان ضوالبيت بالأدوار العظيمة التي يقوم بها الدفاع المدني قطاع الكهرباء بقيادة المقدم/ إبراهيم محمد محمود والنقيب/ حامد شارف ومعاونيهم من ضباط وضباط صف في حماية وحفظ الأنفس وتأمين منشآت الكهرباء من محطات ومباني وآليات.
المقدم إبراهيم محمود مدير الدفاع المدني بقطاع الكهرباء أشاد بالتعاون والتجاوب الكبيرين من قادة الكهرباء في العمل على تنفيذ كل المتطلبات والتدابير الخاصة بالسلامة، وأكد بأنهم كدفاع مدني بالاضافة إلى تأمين وحماية المنشآت يعملون على نشر ثقافة الوقاية والسلامة والتدريب على التعامل مع الحوادث والكوارث، وأن الغرض من إختبار تطبيق خطة الإخلاء هو التأكد من الجاهزية والإستعداد للتصرف والتعامل في حالة حدوث أي طاريء وذلك بناءا على خطط الإخلاء التي تم التدريب عليها ، والعمل على إزالة أي ملحوظات وتحسين الأداء.

بعد-ارتفاع-معدلات-الانتشار-الإدمان-في-السودان-…شباب-على-حافة الدفاع المدني ينفذ الإختبارات السنوية لخطط الإخلاء بمنشآت ومباني الكهرباء



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى