الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / غير مصنف / التعاون الدولي تعلن تمديد البرنامج القطري حتى نهاية العام

التعاون الدولي تعلن تمديد البرنامج القطري حتى نهاية العام

شدد وزير الدولة بالتعاون الدولي الأستاذ حسين إبراهيم الهندي على أهمية التعاون الوثيق بين حكومة السودان ومنظمة الأمم المتحدة للأطفال خلال الفترة الماضية ، وأثنى على دور تلك المؤسسات في دعم قضايا الطفولة والتنمية في السودان.
وأعرب عن تقديره للجهود المبذولة من النظراء الحكوميين وشركاء البرنامج للعب دور كبير في تنفيذ البرامج المتفق عليها على المستوى الاتحادي والولائي.
واضاف الوزير المكلف خلال افتتاحه لجلسة اجتماع المراجعة السنوي للعام « 2016 » والإعداد للبرنامج القطري « 2018 ـ 2021 » لبرنامج التعاون المشترك بين حكومة السودان ومنظمة اليونيسيف امس باتحاد المصارف إن الاجتماع يهدف إلى إبراز التقدم المحرز في القطاعات المتفق عليها، وتحديد التحديات التي واجهت البرنامج ومراجعة سبل معالجتها من أجل الاستجابة لاحتياجات ومتطلبات السنوات المقبلة .
وأكد الهندي تمديد البرنامج القطري حتي نهاية العام « 2017 » بدلا من الفترة « 2013 ـ2016 » ، واعتبره فرصة لاستصحاب الدروس المستفادة والتركيز على الرؤية المستقبلية لضمان تجديد الالتزام من قبل جميع الشركاء لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. وفي السياق نفسه أكد ممثل اليونيسيف عبد الله فاضل أهمية الشراكة مع الحكومة لتحقيق أهداف البرنامج من خلال التعاون والتكامل، وأقر بالمكتسبات التي تمت خلال الفترة الماضية في مجال رعاية الأمهات والأطفال.

اترك تعليقاً