السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / الاخبار / البرنس: (زولو) أفضل مهاجم أجنبي .. (كلتشي) معلم كبير والبقية أعذروني
ذكر اللاعب السابق والشهير هيثم مصطفى عن أفضل المهاجمين الذين أمتعوه باللعب قال: من الأجانب الكنغولي (زولو) في المقدمة بدون منافس.. لاعب خطير سريع مهاري وذكي، وأرهقني من سرعة أخذه للخانة.. طورت نفسي من أجل أتوافق معه.. لاعب خطير بمعنى الكلمة . وأوضح في حديثه أن اللاعب كلتشي معلم كبير دون شك.. ومهاجم بمواصفات عالية.. ومن الوطنيين كونت ثنائية مع معتز كبير وطمبل . واوضح وبحسب الحوار الذي أجرته معه صحيفة الرياضية: هذه فرصة لأقول أن الثنائيات والتفاهم بين اللاعبين يأتي بالزمن واللعب المتواصل لذلك أتمنى من الإدارات أن تصبر على التجارب ولا تستعجل النتائج . الخرطوم (كوش نيوز)

البرنس: (زولو) أفضل مهاجم أجنبي .. (كلتشي) معلم كبير والبقية أعذروني

%name البرنس: (زولو) أفضل مهاجم أجنبي .. (كلتشي) معلم كبير والبقية أعذروني

ذكر اللاعب السابق والشهير هيثم مصطفى عن أفضل المهاجمين الذين أمتعوه باللعب قال: من الأجانب الكنغولي (زولو) في المقدمة بدون منافس.. لاعب خطير سريع مهاري وذكي، وأرهقني من سرعة أخذه للخانة.. طورت نفسي من أجل أتوافق معه.. لاعب خطير بمعنى الكلمة .

وأوضح في حديثه أن اللاعب كلتشي معلم كبير دون شك.. ومهاجم بمواصفات عالية.. ومن الوطنيين كونت ثنائية مع معتز كبير وطمبل .

واوضح وبحسب الحوار الذي أجرته معه صحيفة الرياضية: هذه فرصة لأقول أن الثنائيات والتفاهم بين اللاعبين يأتي بالزمن واللعب المتواصل لذلك أتمنى من الإدارات أن تصبر على التجارب ولا تستعجل النتائج .

الخرطوم (كوش نيوز)