الرياضة

(الانتباهة) تورد تفاصيل بشأن مرشحي رئاسة المريخ


 

الخرطوم : عبد العظيم عمر

تحصلت(الانتباهة)، على تفاصيل جديدة بشأن الترشيحات حول منصب رئيس نادي المريخ في الجمعية العمومية المرتقبة في الثلاثين من ديسمبر المقبل.

ووفقاً لما علمت(الانتباهة)، فإن الخيارات باتت محصورة بين (3) أسماء حتى اللحظة.

وبحسب مصادر موثوقة لـ(الانتباهة)، فإن القائمة المرشّحة لخوض الإنتخابات في منصب الرئيس، جمال الوالي، حازم مصطفى، وأيمن المبارك أبو جيبين.

وعلمت الصحيفة من معلومات، أن رئيس المريخ الأسبق جمال الوالي، قد يكون خارج سباق الترشح في الإنتخابات المقبلة، بعدما كشف لمقربين منه عدم الترشح لتولي رئاسة نادي المريخ، خصوصاً بعدما أعلن في وقت سابق عن رغبته في خوض الإنتخابات، غير أنه عدل عن موقفه وفضل ترك الفرصة لأسماء جديدة.

وأشارت المصادر الموثوقة لـ(الانتباهة)، إلى أن الخيارات باتت محدودة في منصب الرئيس بعدما برز على السطح حازم مصطفى الذي تشير تقارير إلى عودته من جديد لقيادة النادي بعد مغادرته في الفترة الماضية بقرار لجنة الإنتخابات التي نسفت مجلسه وكونت لجنة تسيير.

ولم تستبعد المصادر الخاصة لـ(الانتباهة)، خوض رئيس لجنة التسيير الحالية أيمن المبارك، الانتخابات والترشح في منصب الرئيس والمنافسة على المقعد إلى جانب حازم مصطفى حال قرر خوض الإنتخابات.

وكشف مصدر مطلع للصحيفة، عن أن المفاجآت قد تكون واردة في ظل أنباء تشير إلى تحالفات مرتقبة بين عديد من الشخصيات والنزول في قائمة موحدة لخوض الإنتخابات.

ومن المقرر أن تجرى في الثلاثين من ديسمبر المقبل، جمعية عمومية تنتخب مجلس إدارة جديد يقود النادي لأربع أعوام.



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى