أخبار السودان

الاذدحام المروي الخانق اليوم يتسبب في تاجيل جلسة محاكمة منسوبي جهاز المخابرات في قضية الشهيد محجوب التاج.


عقدت المحكمة اليوم (الاثنين ) جلسة اجرائية لاستئناف محاكمة (9) من منسوبي جهاز المخابرات العامة الموقوفين علي ذمة قضية الشهيد محجوب التاج طالب كلية الطب جامعة الرازى .
ويواجه (9) من منسوبي جهاز المخابرات العامة ضباط وافراد الاتهام على ذمة الدعوي الجنائية .
في وقت رفعت فيه المحكمة جلستها الي اخري نهاية الشهر الجارى وذلك لغياب (2) من المتهمين في القضية من الحضور للمحكمة وذلك بسبب الاذدحام المروي الخانق بالعاصمة الخرطوم صباح اليوم وعدم وصولهم في الوقت المحدد لانعقاد المحاكمة .
وعقدت المحكمة الخاصة المنعقدة بمحكمة مخالفات الاراضي الديم برئاسة القاضي زهير بابكر ، جلسة اجرائية عقب عودة ملف الدعوي من محكمة الاستئناف الخرطوم التي قررت تمثيل وكيل النيابة محمد الصافى ، كعضو بهيئة الاتهام عن الحق العام في القضية ورفضت قرار محكمة الموضوع باستبعاد تمثيله الاتهام .
في ذات السياق كشف عضو هيئة الدفاع عن (6) من المتهمين المحامي جهاد حسن عباس ، للمحكمة بجلسة اليوم عن تقدمه بطعن لدي المحكمة العليا ضد قرار محكمة الاستئناف الخرطوم التي قضت بموافقتها وسماحها لوكيل النيابة محمد الصافي ، بتمثيل هيئة الاتهام عن الحق العام في الدعوي ،والذي سبق وان تقدم بطلب حول استبعاده من الهيئة لدي محكمة الموضوع والتي ايدته ووافقته عليه لانه اجري تحريا مع احد المتهمين وشاهد اتهام بيومية التحري مما لايجوز له تمثيل الاتهام في القضية باعتباره خصم .
في وقت حددت فيه المحكمة جلسة اخري لموالاة السير في اجراءات القضية وسماع شاهد الدفاع وكيل النيابة المحقق الثالث في الدعوي محمد ابراهيم .

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف الاذدحام المروي الخانق اليوم يتسبب في تاجيل جلسة محاكمة منسوبي جهاز المخابرات في قضية الشهيد محجوب التاج.



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى