اسعار العملات

استرداد اموال ومركبات مسروقة وتوقيف متهمين بالبحر الأحمر


تمكنت إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية ولاية جنوب دارفور من تسديد البلاغ بالرقم (2946) تحت المادة (174) ق ج المدون بقسم شرطة نيالا جنوب والذي أفاد فيه الشاكي بسرقة عربة لاندكروزر منه بمنطقة السوق الشعبي تتبع لإحدى الشركات. وبناء على ذلك توفرت معلومات للفرعية تفيد أن المركبة موضوع البلاغ تحركت في اتجاه مدخل دوماية. وبموجب ذلك تم تعقب المركبة والجناة إلى أن تم ضبطها بارتكاز منطقة ناما التابعة لمحلية كاسو بداخلها متهمان اثنان وتم اقتيادهما والعربة موضوع البلاغ لقسم الشرطة موضوع البلاغ وحجز العربة ووضعها معروضات. في ذات السياق وبموجب النشرة الجنائية الصادرة من قسم شرطة نيالا جنوب بتاريخ (26/ 3/ 2022)م الخاصة بالبلاغ بالرقم (462) تحت المادة 175 نهب ركشة جانسي وطبنجة مكروف تم تكوين فريق ميداني من فرعية نيالا لتسديد هذا البلاغ حيث نجح الفريق المكلف بإنجاز المهمة من خلال العمل البحثي والميداني في ضبط المتهم الأول وعند إخضاعه للتحقيق أرشد عن المتهم الثاني وعند تضييق الخناق عليه بواسطة التحري أرشد عن المتهم الثالث وهو من معتادي الإجرام حيث تم ضبطه وبحوزته المعروضات (ركشة ) وأفادوا بأن الطبنجة تم بيعها للمدعو (ا، ك) في ولاية وسط دار فور زالنجي ولازالت الجهود مستمرة لضبطه وإحضاره.
إلى ذلك تمكنت قوة من المباحث المركزية فرعية نيالا من ضبط عدد (13) جهاز اتصال وجهاز لابتوب بحوزة متهم يدعى (ح ، م، ه) والمعروضات عبارة عن (2 جهاز ايفون، 2 جهاز نوت 20 ، 2 جهاز نوت 10 ،جهاز A+101 ،جهاز تكنو A7 + 1 جهاز A21 ، جهاز اتل ، جهاز Ag+ 2 كاميرا ثصوير ،جهاز سامسونج صغير + فلاش +1، بطاقات أجنبية تشادية وشرائح سودانية وتشادية ) وذلك بمدخل الضعين ، ولازالت التحريات مستمرة.
وعلى صعيد ذي صلة تمكنت إدارة المباحث والتحقيقات الجنائیة ولاية البحر الاحمر من تسديد البلاغ بالرقم (1576) تحت المادة 174 ق ج بتاريـــــخ (27/4/2022)م لدى قسم الشرطة والذي أفاد فيه الشاكي بسرقته جهاز اتصال ماركة LG بلون رمادي ومبلغ 1.200 دولار و مبلغ 28.000 ألف جنيه سوداني و سماعه أذن و مستندات شخصية بالإضافة لكمية من الملابس الرجالية وذلك مـــــــــن منزله بواسطة مجهول
ومن خلال التقصي والعمل البحثي الميداني تم ضبط المتهــم (م، ا،آ) وبحوزته جهاز الاتصال ضمن المسروقات وعند اخضاعه للتحقيق ارشد عن المتهم (ع، ا، ع) معتاد إجرام وبالتحري معه أرشد عن بقية المسروقات وأفاد بأنه قد تصرف فيها. بموجب ذلك تم التحفظ عليهما ووضع جهاز الاتصال كمعروضات لصالح البلاغ. إلي ذلك والإشارة للبلاغ رقم 43 تحت المادة (١٠٠/٦٨) إجراءات لدى شرطة محلية ســواكن حول ضبط (موتر) نقل وسيط (تكتك) وهــو مشلع تشير تحريات فرعية البحر الأحمر إلى أنه وبعد مراجعة النشرات الجنائية اتضح أن هنالك بلاغاً بشأن التكتك المضــبوط تحت المادة 174ق ج بالرقم (2627) لدى قسم شرطة الأوسـط بورتسودان وقد تم تحويل الإجراءات والتكتك لصالح البلاغ .

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف استرداد اموال ومركبات مسروقة وتوقيف متهمين بالبحر الأحمر



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى