أخبار السودان

إعلان نتيجة شهادة الأساس بالنيل الأبيض بعد غدٍ الأربعاء


تعقد وزارة التربية التوجيه بولاية النيل الأبيض بعد غد الأربعاء بقاعة أماسي النيل بكوستي عند الحادية عشر صباحا ، مؤتمراً صحفياً لإعلان نتيجة شهادة مرحلة الأساس للعام الدراسي 2021-2022 .

وقال الأستاذ مصطفى حسن موسى المدىر العام الوزير المكلف لوزارة التربية والتوجيه بالولاية في تصريح لـ(سونا) إن كافة الترتيبات قد اكتملت لإعلان نتيجة شهادة مرحلة الأساس بعد غدٍ الأربعاء بمشاركة الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الأبيض المكلف ، بحضور أعضاء حكومة الولاية والاجهزه الأمنية وقيادات التعليم والاجهزة الاعلامية ومراسلي الصحف والقنوات الفضائية والاذاعات وأسر الطلاب .

وأضاف وزير التربية والتوجيه أن إعلان هذه النتيجة يأتي بعد أن فرغت إدارة الامتحانات من التصحيح والرصد والمراجعة وتصنيفها حسب درجات التلاميذ وترتيب المدارس .

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره لكل المعلمين الذين ساهموا في تصحيح شهادة مرحلة الأساس لهذا العام والجهد المقدر من إدارة الامتحانات والتقويم في إعداد وإخراج النتيجة النهائية .

وتشير (سونا) إلى أن عدد التلاميذ الذين جلسوا لامتحانات شهادة الأساس بالولاية بلغ هذا العام أكثر من (48) ألف تلميذ وتلميذة.

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف إعلان نتيجة شهادة الأساس بالنيل الأبيض بعد غدٍ الأربعاء





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى