الثلاثاء , أكتوبر 24 2017
الرئيسية / غير مصنف / أنجزت مائة بلاغ خلال شهرين.وحدة الحدادة والسمكرة بالورشة المركزية تستلم امدادها الربع سنوي

أنجزت مائة بلاغ خلال شهرين.وحدة الحدادة والسمكرة بالورشة المركزية تستلم امدادها الربع سنوي

استلمت وحدة الحدادة والسمكرة بالورشة المركزية لصيانة آليات نظافة ولاية الخرطوم امدادها الربع سنوي من المعينات من اللحام والصاج والزوي ومختلف المستهلكات لمقابلة جميع البلاغات الطارئة وتأهيل عدد من الترلات المعطلة وتأهيل صبابات المحطات الوسيطة.
جاء ذلك بحضور مدير عام هيئة نظافة ولاية الخرطوم د. مصعب برير ومدير وحدة الحدادة محمد الطاهر والذي عرف عن انواع المستهلكات التي تم استلامها والتي تكفي لتنفيذ خطة الربع الاول المجازة، واعلن عن تمكن الوحدة من انجاز مائة بلاغ مختلفة بما فيها تأهيل ترلات قديمة وادخالها للخدمة خلال فترة الشهرين من عمر انشائها بنسبة فاقت المستهدف خاصة وان الوحدة بدأت من الصفر ولكن تم انجاز ذلك بتنظيم القدرات المتاحة وبالتعاون مع ورشة محمد سعيد.
وقال الطاهر بان استلامهم لهذه المستهلكات سيسرع من انفاذ البلاغات وسيعيد مزيدا من الترلات المعطلة للخدمة فضلا علي البدء الفوري في تأهيل صبابات المحطات الوسيطة .
وثمن برير جهود وحدة الحدادة والسمكرة للنجاحات المقدرة التي تم انجازها مقارنة بعمر انشائها الذي لم يتجاوز الشهرين في مجال ظلت الهيئة تعاني من ضعفه ويكلفها مبالغ كبيرة نظرا لتهالك الآليات العاملة بالمحطات الوسيطة والمرادم لتجاوزها العمر الافتراضي ، وهي تعمل في ظروف ظاغطة وبعضها يعمل طوال 24 ساعة متصلة مما يجعلها بحاجة مستمرة للصيانات والتأهيل.
وحفز العاملين بالوحدة براتب شهر نظير أدائهم المميز موجها للورشة المركزية بتبني نهج وحدة الحدادة والسمكرة في بقية تخصصاتها كالهيدورليك والكهرباء والاطارات وطالب الوحدة بسرعة انجاز ما تبقي من بلاغلات وتأهيل واعداد العدة للنزول للمحليات لتأهيل آلياتها بالتعاون مع شركة شيكان للتأمين .

اترك تعليقاً