أخبار السودان

أردول يحث العاملين بالموارد المعدنية ببذل الجهود لدعم الاقتصاد


أعرب المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة مبارك عبد الرحمن أردول عن تقـديره للجهود المتعاظمة التي ظل يضطلع بها العاملون بالشركة والنجاحات التي حققوها في قطاع المعادن في السودان مما أسهم بقـدر متعاظم في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال تلقيه صباح اليوم معايدة العاملين بمكتبه بأبراج المعادن بالخرطوم، وأثنى أردول على أداء العاملين في النصف الأول من العام وما تحقق من ربط مقدر، مطالباً ببذل المزيد من الجهود لمقابلة التحديات التي تواجهها البلاد، وقال إن العيد فرصة للم الشمل والوقوف والمراجعة من أجل التطوير خاصة وأن البلاد تعوَّل كثيراً على شركة الموارد المعدنية لسد الكثير من الثغرات.

وبشَّر أردول بطفرة كبيرة في القطاع خلال الفترة المقبلة في ظل دخول شركات جديدة مجال الإنتاج وهو أمر يتطلب من العاملين بالشركة الاستعداد والاجتهاد أكثـر لمواكبة هذه التطورات المنتظرة.

وبعث أردول بالمعايدة لمنسوبي الشركة بالولايات من مديري المكاتب والعاملين ومراقبي الإنتاج ومشرفي الأسواق، كما حيَّا شركاء القطاع في وزارة المعادن وأذرعها المختلفة، والشركات المستثمرة وأصحاب المصلحة من المجتمعات المحلية.

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف أردول يحث العاملين بالموارد المعدنية ببذل الجهود لدعم الاقتصاد





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى