اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 09-30-2016, 01:30 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,426
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
jded اللعبه الرهيبه The ABC Murders v1.0 مدفوعه ومهكره

The ABC Murders v1.0

مدفوعه ومهكره تلميحات

اللعبه الرهيبه The ABC Murders v1.0 مدفوعه ومهكره

الإجرام والجنون.. كلاهما أخطر من الآخر إذا ما اجتمعا بثالثهما وهو الذكاء.. مع بعض لمسات التحدي والمُنافسة.. والضحية الأرواح البريئة.. ذنبها حظها السيء الذي جمع بين أسمائها وأماكن تواجدها.. فهل من سبيل لإيقاف هذا كله!


قصّة اللعبة

اللعبه الرهيبه The ABC Murders v1.0 مدفوعه ومهكره

قصة اللعبة مُقتبسة وقائمة على الرواية الشهيرة “جرائم الأبجدية” للسّيدة أجاثا كريستي (Agatha Christie) الكاتبة الإنجليزية التي تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ، حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.

وتقوم القصة على المُحقق هيركيول بوارو (Hercule Poirot) البلجيكي الذي هو في الأصل شخصية خيالية رئيسية في العديد من الروايات البوليسية للكاتبة أجاثا كريستي. إذ يتلقى بوارو رسائل من المجرم الذي يقوم بقتل ضحاياه وفق التسلسل الأبجدي لأسمائهم وأسماء الأماكن التي يعيشون فيها. كما يتم ذكر مكان وتوقيت كل جريمة سيقوم بها، بالإضافة إلى ترك توقيعه الخاص عليها باسم (A.B.C.).

أسلوب اللعب


اللعبه الرهيبه The ABC Murders v1.0 مدفوعه ومهكره

تبدأ اللعبة عندما يتلقى المُحقق بوارو (Poirot) الرسالة الأولى من القاتل، والتي يقول فيها أنّه قد سمع عن قدرات بوارو الاستثنائية في التحقيق واكتشاف الأسرار والمُشكلات وأنه سيعمد إلى وضع هذه القدرات على المحك وتحت الاختبار من خلال جرائمه التي سيُعلمه بها من خلال رسائله من أجل وضع حد لغروره وثقته بنفسه!

وبالفعل وبعد عدة أيام من وصول الرسالة الأولى يتلقى بوارو خبر مقتل أليس آشر (Alice Ascher) بائعة التبغ وهي سيدة في الخمسينيات من عمرها تقطن بلدة أندوفر (Andover). حيث يتم العثور على جثتها في محلها الخاص بعد عدة ساعات من وقوع الجريمة.
يتوجه بوارو إلى مسرح الجريمة وتبدأ رحلتك في التحقيق بأسلوب النقر والاستكشاف فقط (point-and-click) أو قبضة التحكم. حيث سيتوجب عليك القيام بمهمات محددة من أجل اكتشاف تفاصيل الجريمة والتحقيق مع الشهود والمُشتبه بهم سواء من الجيران أم من الأقارب أم الأصدقاء المعروفين بالنسبة للضحية أم غير ذلك.

اللعبه الرهيبه The ABC Murders v1.0 مدفوعه ومهكره

وكأسلوب لعب فإن اعتماد اللعبة على مبدأ النقر والاستكشاف سيجعل من بيئة اللعبة أمرًا هامًا للغاية بالنسبة لك. فكل جزء أو شيء مما تراه أمامك قد يكون ذي فائدة كبيرة على سير التحقيق. لذا ستجد نفسك تحاول النقر على كل شيء تشعر أنه قابل للتفاعل معك. وبالفعل ومن اللحظات الأولى سيكون بمقدورك الحديث أو التحديق إلى الأشخاص المتواجدين حولك والذين لهم صلة مُباشرة مع عمليات التحقيق في الجرائم أو أولئك الذين قد يكونون ذي فائدة كشهود عيان على الأحداث التي وقعت بالقرب منهم ومن أماكن تواجدهم.

اللعبه الرهيبه The ABC Murders v1.0 مدفوعه ومهكره

أيضًا وفي سياق عمليات التحقيق ستواجهك الكثير من الاستفسارات والتساؤلات التي سيكون مصدرها الأساسي ما تراه وما تسمعه في مسرح الجريمة. هذه التساؤلات ستكون بحاجة ماسّة إلى الإجابات الصحيحة وذلك بحسب التحليل الذي يُمكنك الاعتماد عليه واستنتاجه مما ستحصل عليه من معلومات خلال عمليات التحرّي. وقد تم وضع آلية في اللعبة تجعلك مُضطرًا إلى ربط الأحداث بالشكل الصحيح حتى تتم الإجابة على هذه التساؤلات بالشكل الصحيح.

أيضًا ستواجهك الكثير من الألغاز والأحجيات التي عليك حلها من أجل الحصول على أدلة إضافية أو معلومات إضافية مُفيدة. هذه الألغاز متنوعة ولكنها بشكل عام ليست بتلك الصعوبة التي كنت أرجوها ولكنها جيّدة وستشعر بالرضى عند اكتشاف طريقة حلها.
وخلال عمليات التحرّي والتحقيق ستحصل في بعض الأحيان على أشياء ذات فائدة من شأنها مُساعدتك في الوصول إلى أماكن أخرى مُقفلة على سبيل المثال أو أن تكون تلك الأشياء ذات تأثير مُباشر على بعض الأشخاص المُهمين في التحقيقات واكتشاف مُلابسات القضية.

اللعبه الرهيبه The ABC Murders v1.0 مدفوعه ومهكره

لعبة (Agatha Christie – The ABC Murders) جميلة بالفعل من حيث تصوير البيئة والشخصيات بأسلوب كرتوني ولكن ثلاثي الأبعاد بتفاصيل رائعة وألوان جذّابة للغاية. الكثير من الأدوات والشخصيات والأشياء المنتشرة في كل مكان من حولك.. الأمر الذي يجعل استكشاف البيئة وما تحتويه أمرًا مُرضيًا جدًا. وبالفعل ستقضي وقتًا لا بأس به وأنت تتأمل كل ما حولك في سبيل اكتشاف شيء ما مخفي هنا أو هناك. كل شيء مُصمم بإتقان تام في الحقيقة وستستمتع بالكثير من المشاهد الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى المباني والمواقع الجميلة.

فيديو يوضح جمال اللعبه

مزيد من المعلومات عن الروايه الاصليه

مزيد من المعلومات عن اللعبه

التحميل:

APK– 26MB

https://dropapk.com/327noeo4c79z

OBB
– 579MB

https://dropapk.com/cpa2fk4iw99h


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 04:49 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |