اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 09-02-2016, 07:32 AM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي اضرار لعبة البوكيمون , موضوع عن خطر البوكيمون , كلمة عن ضرر pokemon go


اضرار لعبة البوكيمون , موضوع عن خطر البوكيمون , كلمة عن ضرر pokemon go

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف نتحدث اليوم عن لعبة بوكيمون وكيف تاثيرها على الشباب


المقدمة

بوكيمون غو هي لعبة واقع معزز مخصصة للهواتف المحمولة تم تطويرها من قبل نيانتيك. تم اطلاقها في يوليو 2016 لأجهزة أندرويد و اي او اس. وصدرت اللعبة بالتزامن مع اصدار بوكيمون غو بلس، وهي قطعة الكترونية صغيرة يمكن ارتدائها تم تطويرها من قبل نينتيندو، وهي تستخدم البلوتوث لتنبه المستخدم عند وجود بوكيمون في مكان قريب بواسطة ليد ضوئي
اللعبة ستسمح للاعب بالتقاط، ومبارزة، وتدريب، وتبديل بوكيمونات افتراضية تظهر في العالم الحقيقي. اللعبة ستكون مجانية للعب بها ولكنها ستدعم عمليات الشراء ضمن التطبيق
تم اعطاء أول تصور للعبة من قبل ساتورو إواتا الذي يعمل لصالح نينتيندو و تسونيكازو ايشيهارا الذي يعمل لصالح شركة بوكيمون.
في 2015، ايشيهارا كرس خطاب الاعلان عن اللعبة في العاشر من ايلول لساتورو إواتا الذي توفي قبل موعد الإعلان عن اللعبة بشهرين
بوكيمونات مختلفة ستعيش في أماكن مختلفة من العالم - مثلا: النوع المائي من البوكيموات سيعيش بالقرب من التجمعات المائية. سيكون هناك مسابقات حيث يمكن للاعبين تبادل البوكيمونات ليكملوا تشكيل مجموعاتهم. جهاز بوكيمون غو بلس الذي يمكن ارتداؤه حول المعصم سيتم بيعه مع إطلاق اللعبة وسيسمح بالمزيد من اللقاءات في اللعبة بشكل أكبر مما هو موجود في لعبة انغريس، حيث يمكن للاعب أن ينتبه إلى وجود بوكيمون في مكان قريب عندما يهتز جهاز بوكيمون غو بلس، فيتم بعدها ضغط الأزرار على الجهاز وفق تسلسل معين ليتم التقاط البوكيمون، و يمكن للمستخدم التحقق من البوكيمونات التي قام بتجميعها عن طريق التطبيق فيالهاتف المحمول[5].
جاء قرار إنشاء بوكيمون غو بلس القابل للارتداء على المعصم زيادة للتفاعل خصوصاً بالنسبة للأشخاص الذين يجدون أسعار الساعات الذكية باهظة


خطورة لعبة البوكيمون



يمكن للعبة بوكيمون جو أن توقع البعض فى المخاطر وكثير من المشاكل، حيث يلتهى البعض فى سرعة الحصول على البوكيمون بأى طريقة ولا يكثرث مثلا للطرق المؤدية إلى هذا البوكيمون مما يؤدى لحوادث الطريق، كما أنه يمكن أن يوقعك فى مشاكل كثيرة لإكتشاف وجوده مثلا فى أماكن قد توقعك فى متاعب إذا أردت الدخول إليها.

يجب أن يحذر من تستهويه لعبة بوكيمون جو أين تأخذه فمن الأماكن التى يحذر الدخول إليها منها:

المصالح الحكومية: حيث من الممكن أن يظهر لك بوكيمون فى هيئة حكومية ما وتبدأ فى البحث عنها هناك مما يعرضك لمساءلة القانونية فيجب على الجميع توخى الحذر.
المطارات: من غير الطبيعى أن تبحث عن البوكيمون الظاهر لك داخل المطار، قد يعرضك ذلك للخطر فكاميرات المراقبة التى ترصد المتواجدين داخل المطار لن تميز ماذا تفعل فمن الممكن إعتبارك إرهابى أو شخص يضع أى شيء يضر بأمن المطار فيجب توخى الحذر وعدم الإنسياق ورائها بشكل تام.
الطرق السريعة، قد تعرضك لعبة بوكيمون جو إلى حوادث الطرق لعدم إنتباهك إلى الطريق أثناء الجرى وراء البوكيمون المراد الإمساك به، حدث فعلا فى الولايات المتحدة الأمريكية كثير من حوادث الطرق لمحاولة السائقين تفادى خطر دهس الشخص الذى يعبر الطريق مسرعا مما أدى إلى تصادم السيارات بعضها البعض.
المستشفيات والمدارس: من الأماكن التى تسبب لك ضررا فى الدخول للبحث على البوكيمون الخاص بك فمن غير المعقول الدخول إلى مستشفى أو فصل دراسى للبحث عنه فقد يوقعك ذلك فى المتاعب.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة, موضوع, البوكيمون, اضرار, pokemon, كلمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 12:33 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |