اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 09-01-2016, 04:26 AM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي موضوع انجليزي عن السعودية مترجم 2017 , عبارات مدح للسعودية بالانجليزي , تعبير عن السعودية بالانجليزي


تعبير عن السعودية, موضوع عن السعودية بالانجليزي, مقال عن السعودية بالانجليزي مترجم, عبارات عن السعودية بالانجليزي, موضوع اليوم الوطني السعودي بالانجليزي, اليوم الوطني 86


الموضوع بالانجليزي


The Kingdom of Saudi Arabia, KSA (Arabic: المملكة العربية السعودية‎, al-Mamlaka al-ʻArabiyya as-Suʻūdiyya), is an Arab country and the largest country of the Arabian Peninsula. It is bordered by Jordan on the northwest, Iraq on the north and northeast, Kuwait, Qatar, Bahrain, and the United Arab Emirates on the east, Oman on the southeast, and Yemen on the south. The Persian Gulf lies to the northeast and the Red Sea to its west. It has an estimated population of 27.6 million, and its size is approximately 2,150,000 square kilometres (830,000 sq mi).

The Kingdom is sometimes called "The Land of the Two Holy Mosques" in reference to Mecca and Medina, the two holiest places in Islam. In English, it is most commonly referred to as Saudi Arabia (pronounced /ˈsɔːdɪ/ or /ˈsaʊdɪ əˈreɪbɪə/). The current Kingdom was founded by Abdul-Aziz bin Saud, whose efforts began in 1902 when he captured the Al-Saud’s ancestral home of Riyadh, and culminated in 1932 with the proclamation and recognition of the Kingdom of Saudi Arabia, though its national origins go back as far as 1744 with the establishment of the First Saudi State.

Saudi Arabia is the world's leading petroleum exporter. Petroleum exports fuel the Saudi economy.[3] Oil accounts for more than 90 percent of exports and nearly 75 percent of government revenues, facilitating the creation of a welfare state,[4][5] which the government has found difficult to fund during periods of low oil prices.[6] Saudi Arabia is often called, along with Russia, an energy superpower.


الترجمة بالعربي


المملكة العربية السعودية، المملكة العربية السعودية (العربية: المملكة العربية السعودية، AL-المملكة التسوقي آل'Arabiyya كما هو وSu'ūdiyya)، هو بلد عربي وأكبر بلد في شبه الجزيرة العربية. تحدها الأردن في شمال غرب البلاد، والعراق في الشمال والشمال الشرقي، الكويت، قطر، البحرين، والإمارات العربية المتحدة على الشرق، عمان من الجنوب الشرقي، واليمن من الجنوب. الخليج الفارسي تقع إلى الشمال الشرقي والبحر الأحمر من الغرب. فقد يقدر عدد سكانها بنحو 27.6 مليون نسمة، وحجمه حوالي 2،150،000 كيلومتر مربع (830،000 ميل مربع).

ويطلق على المملكة في بعض الأحيان "أرض الحرمين الشريفين" في اشارة الى مكة المكرمة والمدينة المنورة، وهما أقدس الأماكن في الإسلام. في اللغة الإنجليزية، يشار إليها غالبا على أنها المملكة العربية السعودية (وضوحا / sɔːdɪ / أو / saʊdɪ əreɪbɪə /). تأسست المملكة الحالية التي كتبها عبد العزيز بن سعود، الذي بدأ في عام 1902 عندما استولت منزل آل سعود السلفي الرياض، وبلغت ذروتها في عام 1932 مع إعلان والاعتراف المملكة العربية السعودية، على الرغم من أصولها الوطنية تذهب الجهود العودة بقدر ما 1744 مع تأسيس الدولة السعودية الأولى.

المملكة العربية السعودية هي أكبر مصدر للنفط في العالم. تغذي الصادرات النفطية للاقتصاد السعودي. ويشكل النفط أكثر من 90 في المئة من الصادرات ونحو 75 في المئة من الإيرادات الحكومية، وتسهيل إنشاء دولة الرفاه، التي وجدت الحكومة صعوبة في تمويل خلال فترات من انخفاض أسعار النفط. وغالبا ما تسمى المملكة العربية السعودية، جنبا إلى جنب مع روسيا، وهي عظمى في مجال الطاقة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, للسعودية, مترجم, موضوع, السعودية, انجليزي, بالانجليزي, تعبير, عبارات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 11:42 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |