اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 09-01-2016, 04:26 AM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي مقدمة وخاتمة انجليزية عن الجنادرية مترجم , عبارات عن الجنادرية بالانجليزي , موضوع عن الجنادري بالانجليزي


موضوع عن الجنادرية, مقدمة عن الجنادرية بالانجليزي, خاتمة عن الجنادرية, بحث عن الجنادرية بالانجليزي, تعبير عن الجنادرية بالانجليزي , مترجم للعربي



"Janadriya Festival is a name associated with Saudi heri***e and culture and has become part and parcel of Saudi cultural life. It strives to highlight all inherited important cultural and historical events of Saudi Arabia. Janadriya Festival also features Saudi religious and social values via carnivals in which all cultured Saudis take part. The Festival depicts the sacrifices of Saudi ancestors in unifying Saudi Arabia. The Festival endeavors to introduce all these lofty inherited values to the young Saudi people so that they are familiar with such glorious sacrifices of ancestors.

Janadriya Festival
has become known worldwide.A great many of cultured people , representing all walk of life,from all over the world, are invited to get acqainted with the religious, cultural and social life in Saudi Arabia.


الترجمة


"مهرجان الجنادرية هو اسم المرتبطة هيري السعودي *** ه والثقافة وأصبحت جزءا لا يتجزأ من الحياة الثقافية السعودية، وتسعى جاهدة لتسليط الضوء على جميع الفعاليات الثقافية والتاريخية الهامة الموروثة من المملكة العربية السعودية. كما يتميز مهرجان الجنادرية الدينية السعودية والاجتماعية القيم عبر الكرنفالات التي السعوديين مثقف المشاركة. يصور مهرجان تضحيات الأجداد السعودية في توحيد المملكة العربية السعودية. ويسعى المهرجان لتقديم كل هذه القيم الموروثة النبيلة للشعب السعودي الشباب بحيث تكون على دراية بمثل هذه التضحيات المجيدة الأجداد .
مهرجان الجنادرية
أصبح يعرف worldwide.A عدد كبير من المثقفين، الذين يمثلون جميع مناحي الحياة، من جميع أنحاء العالم، مدعوون للتعرف على الحياة الدينية والثقافية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
مترجم, موضوع, لقيمة, الجنادري, الجنادرية, انجليزية, بالانجليزي, عبارات, وخاتمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 12:49 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |