اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 08-31-2016, 02:04 AM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي مقدمة وخاتمة عن مجلس الاباء , عبارات ترحيب في حضور الاباء 2017


كلمة مجلس الاباء, عبارات عن مجلس الاباء, مقدمة عن مجلس الاباء, خاتمة مجلس الاباء, افكار لمجلس الاباء, كلمة مدير المدرسة مجلس الاباء, كلمة مديرة المدرسة مجلس الاباء, كلمة المرشد الطلابي

كلمة المدير


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسوله الأمين

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد .

إن رسالة التعليم رسالة مقدسة لأنها وسيلة الأنبياء والمرسلين والمربين والمصلحين في إقامة البناء الروحي للمجتمع فقد قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الحكيم

" هو الذي بعث في الأميين رسولاً منهم ، يتلو عليهم آياته ويزكيهم ، ويعلمهم الكتاب والحكمة وإن كانوا من قبل لفي ضلال مبين " صدق الله العظيم

فالمدرسة هي المؤسسة الأولى بين مؤسسات المجتمع المعنية بتشكيل عقول النشء وإنضاجها وإكسابها المعارف والمهارات والكفايات العلمية والفكرية وهي مصنع الرجال والأجيال وهي صاقلة للمواهب ومفجرة للطاقات وهي التي تغنينا بما لديها من نور العلم والمعرفة تشحذ العقول بالقوة الخلاقة . والأمم الراقية المتحضرة تعني بتربية الأجيال تربية صالحة مرتكزة على الأخلاق الوطنية والمعرفة وإيماناً بأن الأجيال هي براعم الأمة ومستقبلها وطاقاتها وأملها الباسم وبهم تعلو وعليهم تعول وهم ذخرها وثروتها الحقيقية .


أهم الطموحات : تحقيق عام دراسي ناجح بكل معاييره . وهذا لن يتحقق إلا بتضافر الجهود وتعاون الجميع .

الطالب عندي هو محور العملية التعليمية ويهمني مستقبل الطالب ، يهمني أن تتوفر فيه عدة صفات منها السلوك القويم ، المبادرة والحرص على التفوق الدراسي .

يعجبني في هذا الطالب شعوره بأهمية الوقت فيقسمه إلى جزء للعبادة كأداة الصلاة في أوقاتها وجزء للترفيه والتسلية وجزء لمذاكرة الدروس وحل الواجبات أولاً بأول .

كذلك يهمني في هذا الطالب الحضور المبكر إلى المدرسة والالتزام بمواعيد الحصص والانتباه للمعلم والهدوء داخل الصف والتعاون مع المعلمين ومع الإدارة .

المدرسة هي بيتكم الثاني فاحرص أيها الطالب الكريم على نظافتها والمحافظة على مرافقها المختلفة مثل : نظافة الفصل ، الساحة ، دورات المياة ..

إلقاء النفايات في مكانها المخصص يدل على السلوك الحضاري لأبناء هذه المنطقة .

وفي النهاية يجب أن تعلم أيها الطالب بأنك عضو مهم في هذا المجتمع ، والوطن الغالي يعقد عليك آمالاً كبيرة في الحفاظ على مكتسباته ورقيه وتطوره .

بارك الله لكم ووفقكم لما فيه الخير والسداد




كلمة المرشد الطلابي او المساعد



أبنائي الطلاب : إن دولتنا الحبيبة تنظر إليكم بعين الأمل ، فأنتم سندها وذخرها ، وأنتم أملها في غدها المشرق ، فمنكم الطبيب ومنكم المهندس والمعلم والضابط والجندي ..... أيها الطلاب الأعزاء : إننا نعيش في عصر متسارع النمو يتجه ويسير بسرعة كبيرة إلى الأمام ، وهذا العصر لا مكان فيه لغير المتعلمين .

ولقد أدركت دولتنا العزيزة بقيادتها الرشيدة أهمية العلم ، فسارعت إلى بناء المدارس وقامت بإمدادها بالمعلمين الأكفاء ، ووفرت فيها كل الوسائل التعليمية التي تعين الطلبة على النجاح والتحصيل ، كما بنت الجامعات والمعاهد والكليات . لذا عليكم أيها الطلاب أن تحرصوا على الجد والاجتهاد واستغلال أوقاتكم استغلالاً نافعاً .

إننا في إدارة مدرسة الحمرانية للتعليم الأساسي والثانوي للبنين ، نحرص على الارتقاء بمستويات أبنائنا الطلبة ، ومن هنا فإن كادر المعلمين الموجود بالمدرسة على أعلى مستويات الكفاءة ، فاحرص أيها الطالب على الاستفادة من معلميك ، وليحرص الجميع على حسن استثمار الوقت وتنظيمه بما يعود عليكم بالنفع والفائدة .

أيها الطلاب الأعزاء :

أتمنى من جميع الطلبة الحرص على النظام والالتزام بالقوانين المرعية في وزارة التربية والتعليم ، كما عهدناكم دائماً مثالاً رائعاً في الخلق والالتزام . وفقكم الله وإلى الأمام دائماً . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, مجلس, لقيمة, الاباء, ترحيب, حضور, عبارات, وخاتمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 03:27 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |