اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 08-25-2016, 01:12 AM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي مشاعـر عاشقـة جريحه


مشاعـر عاشقـة حزينه


حبك يشعرني بأمور متناقضة تماما.. أمور تختلف من بعضها في كل شيء.. فأشعر أحيانا وكأنني طفلة تتعثر في خطواتها لتصل إليك.. تنظر إليك بعينين تسألانك البقاء.. فتبتسم لها ابتسامة جميلة.. وتقترب منها بخطوات هادئة فتحملها وتضمها لصدرك الحنون لتقبلها وتضعها على الأرض مرة أخرى وتمسح على رأسها بيدك وتمضي.. وتبقى نظراتها معلقة بك ثم إذا اختفيت عن ناظريها تحزن.. تبكي.. تسقط على الأرض، ونظراتها لا زالت معلقة على أمل أن تفاجئها بإطلالتك الجميلة..
وفي أحيان أخرى.. يشعرني حبك بأنني امرأة ناضجة، لكن عاشقة.. هيئتها هادئة رزينة.. لكن أعماقها تصطخب.. ترقص.. تغني.. كل ما بأعماقها يعاد ترتيبه مئات المرات يوميا.. فطوفان عشقك غير كل شيء.. حرك كل شيء من مكانه.. حبك عبث بقلبها وغير نبضاته.. قلبها لم يعد ينبض كباقي قلوب البشر.. نبضاته تحولت إلى كلمة واحدة (أحبك.. أحبك.. أحبك)
حبك أعاد تشكيل خارطة حياتها.. رسم حدودا تفصلها عن كل شيء عداك أنت.. حبك غيّـر ملامح هذه المرأة.. أصبحت الابتسامة لا تفارق شفتيها، وأصبح في عينيها بريق يشير إليك.. يتجاوز كل المسافات ليصل إليك.. ولا يهم إن كان ذلك دليلا عليك.. دليل على أنها عاشقة.. لأنها موقنة بأنها ليست مذنبة.. لم ترتكب جرما تستحق عليه العقاب.. بل على العكس هي تريد أن يعلم الجميع أنها عاشقة، معنى أن تكون عاشقة فهذا يمنحها الحق كاملا بأن تفخر بنفسها وبمن تحب.. أتعلم لِـم..؟! لأنهما يملكان قلبا حقيقيا.. قلبا قادرا على النبض.. قلبا لم يعد يملكه إلا القليل..

حبيبي..
كنت أسأل نفسي لماذا أحببتك..؟ فأسمع إجابات مختلفة من عقلي وقلبي.. أتعلم أي شيء عجيب في حبك..؟ لم يعاتبني عقلي على حبي لك.. بل اتفق مع قلبي على حبك وأمراني بأن أحبك.. أتعلم أن يتفق قلبي وعقلي على حب رجل واحد، فأنت تعني لي الكثير وأنك رجل مميز يملك الكثير كي يحبه الاثنان معا.. رجل يملك روحا اندمجت مع روحي، وأصبحنا روحا واحدة تسكن جسدينا معا..
أتعلم بأني أردد دوما صفاتك الجميلة التي جعلتني أحبك، فأنت مثقف.. ذكي.. طيب.. هادئ.. حنون.. صادق.. وفي.. مخلص.. مريح (أشعر كأني أعرفك منذ زمن بعيد.. بعيد).. معك أحس بالأمان.. أتذوق طعم الأمان.. قلبك نقي جدا، سعيدة أنا لأنك منحتني قلبك وسمحت لي بأن أدخل قلبك وأشعر بأنه ملكي.. ملكي أنا وحدي.. تعجبني طريقة تفكيرك وفلسفتك للأمور، حتى وإن لم أتفق معك تماما لكن أفكارك تعجبني.. أحترمك كثيرا.. أشعر بأنك رجل قوي، حتى في اللحظات التي ترى فيها نفسك ضعيفا أنا أراك فيها الأقوى.. والصفة الأخيرة التي جعلتني أحبك أنني فخورة بك.. والصفة ما بعد الأخيرة أني أحبك وأحبك وأحبك..


حبيبتك...



رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاعـر, جريحه, عاشقـة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 04:41 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |