اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 08-16-2016, 10:14 PM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي دلالات وعلامات تفسير الأحلام 2017 رموز تفسير الأحلام والرؤيا 2017 فسر حلمك بنفسك


الحلمُ اختبارٌ غريبٌ لطالما سعى الإنسان إلى تفسيرِه وفهمِ معناه. منهم من يعتبر أنه تعبيرٌ عن رغبات الإنسان، ومنهم من يراه إعادة لما يفكّر به خلال النهار. ويذهب البعض إلى اعتباره رسالة من الله، فيما يؤكد علم الفيزيولوجيا أنه تركيب لصورٍ وذكريات يقوم به الدماغ.

اليكم بعض رموز الاحلام والروؤي وتفسيرها :


أولاً النحل: رمز للحيوان ذي الفائده .. وعندما تحلم بالنحله فهذا يعني أنك تعيش من أجل الآخرين و يعني أيضاً ثقتك في قوتك و مكانتك أما أذا شعرت بالضيق و أنت تحلم بالنحله فهذا يعني أحتياجك للأم.

فنان: إذا حلمت بفنان فهذا يدل على شخصية الحالم فإذا كان الفنان كوميديا فهذا يعني توافقه أجتماعياً و مهنياً مع غيره من الناس أما إذا حلمت بفنان يؤدي دورا سيئا فهذا يترجم الصعوبات التي تواجهها في علاقاتك مع من هم أفضل منك و صعوبة تحملك لتلك العلاقاتة.

الدبله: رمز للارتباط أو الانفصال .. فأذا كان من يشارك الحلم ينزعها من يديه فقد يكون دليلاً على خيانته لك، أما إذا حلمت بفقدان خاتم الخطبة أو الزواج فهذا يعني فقد الثقه في النفس او الأخرين…..أما شراء الدبل فهو دليل عن حدوث تغير ملحوظ في حياتك و أنتقالك من حال الى حال.

العنكبوت – تبعث الأفكار السوداء و الأحاسيس المتفاقمه مثل الغيره …وتدل أيضاً على اعتمادك على الغير في كل أمور حياتك.

الشجرة: تمثل أفراد العائله الواحدة ..و عندما تحلم بجذور الشجرة فهذا يدل على قوة العائلة و عمق الروابط بينها، أما إذا أنتزعت من جذورها فهذا يدل على رغبتك فى الأنفصال بسبب عدم فهم أفراد عائلتك للك.

المال – خلف الثراء يمكن الغموض المصطنع و عندما تحلم بامتلاك المال فهذا يعبر عن احتياجك للحب بدرجة كبيرة . كما أن سرقة المال تدل على إحساسك بعدم الاستقلالية.

السلاح – رمز للعنف الكامن بداخلك و الذي ينتظر أول حدث ليطفو على السطح. و الأسلحه البيضاء تدل على أنك شخص مدافع أما الأسلحه النارية فتدل على رغبتك فى الدفاع عن نفسك خوفا من غدر الآخرين بك.

المصعد – فى الأحلام خاصة أحلام النساء يدل على لامبالاة المرأة بالرجل..كما يدل أحياناً أخرى على الخوف من أن يتركك نصفك الأخر و إذا حلمت بأن المصعد يهبط إلى الأسفل فهذا يعني أن قلقك يزداد.

الطائرة – فكرة السفر تراودنا جميعاً وهى تدل على الرغبة فى التنقل و فى تغيير المكان. وتغيير المكان يعبر عن تخطى المخاوف فإذا ما صعدت الطائرة فهذا يدل على حسن اختيارك لأمور بعينها أما إذا تعرضت الطائرة لحادث فهذا يعنى عدم تحديدك لأهدافك بدقة…مما يجعل الأمر أكثر صعوبة و تقل قدرتك على حل مشكلاتك.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, الأحلام, تفسير, بنفسك, حلمك, جمالات, رموز, والرؤيا, وعلامات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 01:27 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |