اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 08-16-2016, 08:11 PM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي تفسير حب الشباب في المنام ,2017 تفسير حلم حب الشباب بالمنام ,2017 معنى رؤية حب الشباب في الحلم


ابن سيرين ، النابلسي ، ابن شاهين

الحبوب والبثور في المنام لها معاني كثيرة واختلف المفسرون على ذلك فالبعض يرى أنّ البثور إذا انشقت وسالت صديداً، دلت على الظفر والمدة. في البثور والجرب والجدري وغيرها، تدل على مال ممدود. والجدري زيادة في المال. وكذلك القروح، أما من رأى انه ظهر على وجهه حبوب فهي هموم تواجهه وتزول والله أعلم.

وطلوع الدمامل والجدري والبثور في البدن – إذا لم تلوث الثياب - : فٍفوائٍد ، وخير ، وهموم ذاهبة ، لأنها مذهبة للأوجاع من البدن. وأما إن كان في الوجه ، أو العنق ، أو تسيل شيئاً منتناً ، أو لوثت ثيابه : دلت على الديون ، والهموم ، والكلام الردي في العرض ، لكثرة نفور الناس من ذلك. وأما من أكل ما تقيأه ، أو ما خرج من الزوائد في البدن : فأموال حرام ، وفقر بعد الغنى ، ورجوع فيما وهبه ، أو وقفه ، أو ترد عليه سلع باعها بوكس ، أو تقدم عليه غياباً يجد لهم ألماً.

وقال المصنف : واعتبر الطلوعات في البدن. كما قال لي إنسان : رأيت أن قد صار لي حَدبة من خلف ، قلت : يخرج بعض حيطانك ؛ ونخاف يقع ، قال : قد خرج. ومثله قال آخر : كان بين كتفي حدبة وقد جاء شيء اختطفها ، قلت : كنت حاملاً شيئاً على ظهرك فجاء إنسان فخطفه ، قال : نعم. وقال إنسان : رأيت أنني أعمل للناس دماميل وأخرج منها المياه المليحة ، قلت : أنت تستخرج ماء الورد وغيره بزجاج وإناء ببق ، قال : صحيح. وعكسه قال إنسان : رأيت أن لي نساء كثيرات عليهن دماميل وخراجات كبار وأنا أغسلهن في الماء ، قلت : تملك ، أو تضمن بستاناً فيه أترنج ونارنج ورمان وتتولى سقيه وعمارته ، لأن النساء على الصفة المذكورة كالشجر ، والدماميل والخراجات كالثمر المذكور. وقال آخر : رأيت أنني قتلت امرأة وقطعتها وعليها خراجات كبار ، قلت : قطعت شجرة عليها ثمرتها. وقال آخر : رأيت كأنني آخذ من لحوم الناس ومن دماميلهم وأطعم لحم كل واحد لآخر ، قلت : تتكلم في عرض هذا عند هذا. ومثله قال آخر ، قلت : تتعلم تركيب الأشجار وتطعَّم بعضها في بعض

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, معنى, المنام, الجمل, الشباب, بالمنام, تفسير, رؤية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 06:40 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |