اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 08-13-2016, 08:25 PM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي تفسير حصان في المنام ، تفسير حلم حصان بالمنام ، معنى رؤية خيل او فرس في الحلم


الحصان في الحلم
إذا رأيت أحصنة تمر أمامك فإن هذا يعني اليسر والراحة. إذا ركبت حصاناً ينطلق بسرعة فإن حماقة صديق أو مستخدم سوف تلحق الأذى بمشاريعك. إذا رأيت حصاناً يفر مع أحصنة أخرى فإن هذا يعني أنك سوف تسمع بمرض أصدقاء. إذا رأيت فحول أحصنة جميلة فإن ذلك يدل على ازدهار وعيش باذخ وسوف يهيمن عليك شعور مفرط. إذا رأيت مهوراً فإن هذا يعني انسجاماً وانعدام الغيرة بين المتزوجين والعشاق. إذا ركبت حصاناً وخضت به جدولاً فسوف تجري على يديك ثروة كبيرة وسوف تستمتع بمسرات مترفة. إذا كان الجدول مضطرباً أو يحف به الضباب فسوف تخيب أملك متع متوقعة نوعاً ما.

إذا سبحت وأنت على ظهر حصان . في نهر صاف وجميل فسوف تحقق بسهولة فكرتك عن النعيم العاطفي وينبئ ذلك رجل الأعمال بربح كبير. إذا رأيت حصاناً جريحاً فإن ذلك ينبئ بمتاعب للأصدقاء. إذا حلمت بحصان ميت فإن ذلك يدل على خيبات أمل متنوعة. إذا حلمت بركوب حصان . جامح فإن هذا يعني صعوبة تحقيق رغباتك. إذا حلمت أنه ألقاك أرضاً فسوف تواجه منافساً قوياً وسوف يعاني عملك من الضعف بسبب المنافسة. إذا حلمت أن حصاناً رفسك فسوف ينفر منك شخص تحبه. سوف تسبب صحتك السيئة إرباكاً لحظك وثروتك. إذا حلمت أنك أمسكت حصاناً لكي تروضه وتكبح جماحة أو لكي تسخره للركوب فسوف ترى تحسناً كبيراً في العمل في جميع الحقول، وسوف يزدهر الناس في مهنهم. إذا فشلت في القبض عليه فسوف يخذلك الحظ.

و إذا اعتليت حصاناً لا سرج عليه فسوف تنال ثروة ويسراً ولكن بالكفاح الشاق. إذا اعتليت حصاناً لا سرج عليه في رفقة رجال فسوف تقابل رجالاً شرفاء يساعدونك وسوف يكون نجاحك عن جدارة. وإذا كنت كذلك في رفقة نساء فسوف تكون رغباتك طليقة ولن يكون نجاحك وافراً كما كان سيحدث لو لم تملأ النساء قلبك. إذا نظفت حصاناً فلن تهمل مشاريع العمل على حساب تكون رجل مال أو مزارعاً طيباً. سيكون الأدباء مجدين في أعمالهم وسوف يعني الآخرون بها عناية فائقة. إذا حلمت بأحصنة فسوف تجمع ثروة وتستمتع بالحياة إلى آخر قطرة، إذا رأيت أحصنة تجر عربات فإن هذا يعني ثروة مع عائق ما وسوف يواجه الحب عقبات، إذا صعدت هضبة على ظهر حصان . وفشل الحصان في الوصول إلى القمة بينما نجحت أنت في ذلك فسوف تنال ثروة على الرغم من أنك سوف تناضل ضد الأعداء والغيرة. وإذا وصلتما معاً أنت والحصان إلى القمة فإن ارتقاءك أكيد لكنه سيكون ارتقاء مادياً.

الحصان الأسود
إذا حلمت فتاة أنها تمتطي حصاناً أسود اللون فإن هذا يعني أنها سوف تتعامل مع سلطة حكيمة وسوف تتحقق بعض الأمنيات في أوقات غير منتظرة. يدل اللون الأسود في الأحصنة على تأخر في التوقعات. إذا رأيت فرساً بقوائم ضعيفة فإن هذا يعني أن كرباً غير متوقع سوف يقحم نفسه في وضعك المبشر بالخير. إذا حاولت أن تثبت حدوة مكسورة وصغيرة جداً في قائمة حصان . فسوف تتهم بعقد صفقات احتيالية مع أطراف غافلة. إذا انحدرت بحصان من هضبة فسوف تسبب لك أمورك التجارية خيبة أمل دون شك. إذا حلمت فتاة أن صديقاً يركب خلفها على حصان . فإن هذا يعني أنها سوف تكون محط عناية الكثيرين من الرجال البارزين والناجحين. إذا كانت مرتعبة فسوف تثير مشاعر الغيرة. إذا تحول الحصان إلى خنزير بعد أن تترجل عنه فلن تبالي بعروض زواج مشرفة مفضلة الحرية عليها إلى أن تفقد جميع فرص الزواج المرغوبة. إذا رأت فيما بعد الخنزير وهو ينزلق على أسلاك البرق والهاتف فسوف تدفع مركزها إلى الأمام عن طريق المكر.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
معنى, المنام, الجمل, بالمنام, تفسير, حسان, رؤية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |