اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 08-13-2016, 05:19 AM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي تفسير حلم الرعد 2017 معنى رؤية الرعد في المنام 2017 ، الحلم بالرعد


إذا كان الرعد في المنام بلا مطر دل على الخوف، والرعد وعيد وتهديد من السلطان، وقد يدل الرعد على المواعيد الحسنة والأوامر الجزيلة، وقد يدل على أصوات الطبول، فإن سمع الرعد في المنام فإنه يقضي ديناً، وإن كان مريضاً شفي، وإن كان سجيناً أطلق من السجن، والرعد والبرق والمطر خوف للمسافر، وطمع للمقيم، والرعد صاحب شرطة وملك عظيم، ومن سمع رعدا قاصفا في بلد من البلدان، فإن الناس يموتون فجأة، ويقع بينهم فتنة وقتل، ويدل صوت الرعد على خصومة وجدال، كما يدل على نقصان في دينه وخسارة في ماله، فإن سمع الرعد مع المطر وكان الناس محتاجين إلى المطر، فإن ذلك خصب يناله أهل تلك المحلة.
ومن رأى: الرعد من غير برق فإنه يدل على اغتيال ومكر وسعي لقول الكذب، ومن سمع الرعد فإنه يسمع من السلطان ما يكره، ولا خير في سماع الرعد إذا كان معه ظلمة وبرق، فإن ذلك يدل على الردة عن الدين، خاصة إن كان مع ذلك زلزلة، وسماع الرعد في أوانه يدل على البشارة والخير والبركة، وإن كان في غير أوانه دل على الحركة في الجيش لغزو أو فتنة. وربما دل سماع الرعد على التسبيح والتهليل لله تعالى. وربما دل سماعه على الأمراض أو سماع صوت الدفوف لفرح يوجب ذلك، وإن كان سامعه عاصياً تاب إلى الله تعالى، وإن كان كافراً أسلم. وربما دل سماعه على الصمم. وأما حكم الرعد فقالوا فيه: إذا سمع الرعد في المنام ووافق ذلك اليوم الأول من شهر تشرين الأول فإنه يدل على موت في بلاد الشام، وإن كان في ستة أيام منه، فإن الطعام يرخص، ويكثر الشراب والفاكهة بمصر، وإن كان في آخره رعد، فإن الوباء يقع في بلاد الشام، وإن سمع في المنام رعدا ووافق ذلك أن يكون في شهر تشرين الثاني، فإن الخير يكثر بأرض البربر وأرض مصر، وتفتح مدينتان من مدن الكفر بالشام. وربما ظهر كوكب بذنب، ويقع في الشام سبي.
وربما مات ملك من ملوك العرب، ويهلك الطير ويقع الظلم بالشرق، ويهطل مطر ليس فيه ضرر ولا نفع، وإن سمع في المنام رعدا ووافق أن يكون ذلك في عشرة أيام من كانون الأول فإنه يدل على موت العظماء بالأندلس ويجور سلطانهم، ويكثر الفساد، وإن كانت الرؤيا في سبعة أيام منه كان الشتاء بارداً قاسياً، والربيع رطب، وإن سمع في المنام رعدا ووافق أن يكون ذلك في ستة أيام من شهر كانون الثاني فإنه يكون أمر عظيم من زلازل وخسف بأرض العراق. وربما وقع الفناء في البقر والمواشي، وتخصب الغلة، وإن كانت الرؤيا في آخره فهو ينذر بكسوف الشمس، وموت ملك من ملوك المغرب، وقيل يظهر كوكب ينذر بخراب مدينة عظيمة، ويكون في الشام مرض ورمد، وإن سمع في المنام رعدا ووافق أن يكون ذلك في أول يوم من شباط كان دليلاً على خصب الأرض ونموها، ويكون بأرض يأجوج وباء وأمراض، ويكون الموت في جزائر البحور، ويرخص السعر في مكة ويكون بالحبشة فزع، وإن كان في آخره، فإن يدل على أن الملك بالمغرب يخرج من أرضه إلى أرض أخرى، وإن سمع في المنام رعدا، ووافق أن تكون الرؤيا في ستة أيام من آذار فإنه يدل على خصب وخير إلا في القمح والكرم، ويكثر الزيت، ويأمن التجار، ويخرج الملك من مدينته إلى مدينة أخرى محارباً ويظفر بمطلوبه، وتبقى في يده مدة، ويقيم أياماً بين.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, معنى, المنام, الجمل, الرعي, بالرعد, تفسير, رؤية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 04:46 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |