اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 08-10-2016, 10:17 PM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي تفسير فستان الزفاف في المنام ، تفسير حلم فستان الزفاف بالمنام ، معنى رؤية فستان الزفاف في الحلم


ابن سيرين ، النابلسي ، ابن شاهين

إرتداء الفستان الابيض يدل على حسن الدين ، ويدل على الزواج وإذا كنت تعرفى من تتزوجى ، يكن لك الخير من معنى اسمه و يدل الحلم على أن الوالد إذا كان حياً فما زال له كلمة قوية عليك وأنك مازالت تتمنين الزوج المناسب لك ، و الله تعالى أجل وأعلى وأعلم ونسبة العلم إليه أفضل وأكمل وأسلم . و رؤيا مظاهر الزفاف وحدها معناها البهجة والفرحة القادمة ان شاء الله

تظن العديد من الفتيات أن رؤية أنفسهن في الحلم وهن يرتدين فساتين زفاف بيضاء أمر يدل على قرب ارتباطهن وزواجهن، ولكن الشيخ قباري قطب –المتخصص في تفسير الأحلام- نفى ذلك في إطار تفسيره لأحد الأحلام الذي ورد من مشاهدة لبرنامج "أحسن ناس".

وأرسلت مشاهدة البرنامج "دينا السويسي" رؤيتها بقولها: "كنت مخطوبة منذ عامين، وانفصلنا، ولكنننا نكلم بعض حتى الآن، حلمت أنني أرتدي فستانا أبيضا، وكنت معه في سيارة وذهبنا إلى المنزل، وكان المنزل كبيرا، والأثاث شكله جميل، وكنت فرحة به، دخلت المطبخ ووجدت أطباقا في حوض الغسيل، فتعجبت، قال لي سأغسلها أنا، فرفضت، وقلت له سأغسلهم أنا قبل أن أخلع الفستان حتى يكون البيت نظيفا. وأمس حلمت نفسالحلم ولكن كنت أجلس وأنا أرتدي الفستان الأبيض وأبكي بكاء شديدا، وماكياجي كان جميلا، ووجدت بابا كبيرا فتحته فوجدت خطيبي "سابقا" يرتدي بدلة أمامي".

وجاء تفسير الشيخ قباري قطب على النحو التالي: "الرؤية طويلة، ولكن بها أجزاء تفسرها، منها أنها فيها مطبخ، والمطبخ يعبر عن المشاكل، وجزء أنها ستغسل الأطباق أنها ستصلح علاقاتها، والفستان الأبيض ليس جيدا للبنات. بعض الفتيات حينما يحلمن أنهن يرتدين الفستان الأبيض أنهن سيتزوجن ولكنه يعبر عن سنة فراغ، لأن الأبيض خالي الألوان. لذلك فتيات كثيرات يقلن إنهن يحلمن هذا الحلم بشكل متكرر، ولو كان متكررا لن يتكرر على مدار السنين.

وكونها حلمت بفستانين لونهم أبيض، معناه أنها لن تكون من نصيب هذا الشخص، وكون أنها في النهاية فتحت بابا ووجدته يرتدي بدلة معناه أنه سيخطب خلال هذه الفترة".

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
معنى, المنام, الجمل, الزفاف, بالمنام, تفسير, رؤية, فستان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 03:53 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |