اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 08-10-2016, 07:15 PM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي تفسير العنب في المنام ، تفسير حلم عنب بالمنام ، معنى رؤية ألعنب في الحلم


دلالة و معاني العنب بالحلم ، تأويل دلالات رؤيا العنب باشكاله وانواعه
ابن سيرين ، النابلسي ، ابن شاهين

العنب في الحلم
هو في المنام رزق حسن ودائم هو في المنام رزق حسن والعنب رزق دائم واسع مدخر وفي وقته غضارة الدنيا وفي غير وقته خير يناله قبل الوقت وربما كان حراما يعجل له قبل وقته ومن التقط عنقودا نال مالا مجموعا من امرأة والعنقود في رؤيا ألف درهم والعنب الأسود رزق لا يبقى وقيل في وقته هم وفي غير وقته مرض وإذا كان مدلى فإنه يدل على الخوف الشديد ومن التقط العنب الأسود من باب السلطان وكان يعرف عدده فإنه يضرب بسياط على عدد الحبات والعنب الأبيض لا يكون إلا خيرا وشفاء لأن نوحا عليه السلام أصابه السل فأوحى الله إليه أن كل العنب ففعل وشفي من مرضه والعنب الأسود منفعة قليلة وقيل العنب الأسود هم في قلته وكثرته والتقاط العنب منفعة قليلة .

قطف العنب في الحلم
من رأى أنه التقط عنباً وأخذ عجمه ورمي بالعنب فإنه يخاصم امرأته ويصعب الأمر على نفسه والعنب خير في وقته يدل على منافع تكون من النساء أو بسبب النساء والعنب يدل على الرزق الطيب وعلى الألفة والمحبة وربما دل أكل العنب في النوم على شرب الخمر كما دل شرب الخمر على أكله وربما كان العنب رزقا من كريم وربما كان العنب عيبا إذا صحفته وأسوده ليل وأبيضه نهار إذا أكلت عنباً في أحلامك فسوف تعاني من هموم كثيرة. أما إذا رأيت عناقيد العنب فقط وهي تتدلى بغزارة بي الأوراق فسوف تصل عما قريب إلى مراكز بارزة وسوف تكون قادراً على منح السعادة للآخرين. بالنسبة للفتاة فإن هذا الحلم ذو وعد لامع. سوف تحقق أكثر رغباتها اتقاداً. إذا حلمت أنك تمتطي ظهر حصان وتجتاز شجيرات العنب المسكي وأنت تقطف وتأكل بعض ثمارها فإن هذا يعني وظيفة مريحة وتحقيقاً للرغبات الكبيرة. إذا تبادر إلى ذهنك سؤال عن الخاصية السامة للفاكهة التي تأكلها فسوف تأتيك شكوك ومخاوف تتعلق بالنجاح ولكنها سوف تتوقف عن إقلاقك تدريجياً. شجرة العنب فإنه رجل أعجمي له منفعة لا يطلع عليها إلا من له حاجة بها، وربما كان سهلا في الأمور مطاوعا رقيق الحاشية. العنب فقال دانيال من رأى أنه يأكل عنبا أسود في أوانه فإنه هم وغم، وفي غير أوانه سقم وضعف.

العنب الأسود في الحلم
وقيل من رأى أنه يأكل عنبا اسود فإنه يأكل بعدد كل حبة عصا إذا كان في غير أوانه. ومن رأى أنه أكل عنباً أبيض في أوانه فإنه حصول نعمة وخير ومنفعة وحصول ما أمله، وإن كان في غير أوانه وقال الكرماني العنب الأسود في وقته جيد، وربما دل على هم يسير، وفي غير وقته سقم وحزن وخوف، والعنب الأبيض في وقته محمود وفي غير وقته غم. وقال ابن سيرين العنب الأبيض في وقته يؤول بالأمطار والندى وأكله في وقته دليل على مال حلال. وأكل العنب الطائفي دليل على حصول المال بالمشقة. وأكل العنب الأحمر في وقته منفعة قليلة. وقيل العنب في الجملة مطلقا إذا كان جلده قويا فهو حصول مال بتعب ومشقة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
ألعنب, معنى, المنام, الجمل, العنب, بالمنام, تفسير, رؤية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 04:36 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |