اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 08-09-2016, 11:27 PM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 10
انفال is on a distinguished road
افتراضي تفسير الجبنة البيضاء في المنام , معنى اكل الجبنة البيضاء في الحلم


تفسير الجبنة البيضاء في المنام , معنى اكل الجبنة البيضاء في الحلم

تفسير حلم رؤيا الجبن لابن سيرين : فإنه مال مع راحة والرطب منه خير من اليابس ومال حاضر للرائي وخصب السنة، وقيل إن الجبن اليابس سفر، وقيل إن الجبنة الواحدة بدرة من المال.ومن رأى كأنه يأكل الخبز مع الجبن، فإنه معاشه بتقدير، وقيل من أكل الخبز مع الجبن أصابته علة فجأة، والمصل قيل هو دين غالب لحموضته، وقيل هو مال نام يقوم قليله مقام كثير من الأموال يناله بعد كد.
وقال النابلسي في تفسير حلم رؤيا الجبن : إذا كان الجبن بمعنى عدم الشجاعة فهو دليل على تعفف الإنسان في كسبه أو وقوفه عند الأوامر والنواهي في حربه، وإذا كان الجبن هو المتخذ من اللبن فرؤيته في المنام دليل على عقد النكاح للأعزب، والولد للحامل، والمال الرابح والعمر الطويل، ورؤية الجبن للمحارب والمخاصم قهر له، وجبن عن الملاقاة، وما عمل من الحليب كالمركد فإنه يدل على البركة والرزق، والجبن مال مع راحة، والجبن الرطب خير من اليابس. وقيل إن الجبن اليابس سفر. وقيل إن الجبنة الواحدة بدرة من المال.ومن رأى كأنه يأكل الخبز مع الجبن فإنه يعيش بتقتير. وقيل من أكل الجبن مع الخبز والجوز أصابه علة فجأة، والجبن مال بلا تعب، وكل قالب من الجبن ألف درهم أو مائة درهم على قدر حال صاحب الرؤيا. وربما كان الجبن دالاً على الذلة والمسكنة، والجبن اليابس رزق في سفر، والجبن الطري رزق في الحضر.



وابن شاهين فسر حلم رؤيا الأجبان : أنها تؤول بالمال والرزق بقدر ما رأى وطريها أحسن، وقيل الجبن اليابس مال قليل في سفر والطري منه مال كثير في الحضر.ومن رأى أنه يأكل الجبن مع الخبز فإنه يحصل له مال قليل بالمشقة في السفر، وربما دل على علة تلحقه ثم يبرأ منها سريعاً. وقيل من رأى أنه يأكل جبناً طرياً فإنه يصيب ربح تجارة، وربما كان الربح من شيء استوجبه قبل ذلك.ورؤيا الجبن مال مع راحة وعافية وطريه مال حاضر لصاحب الرؤيا وخصب عام على الناس والجبنة الواحة بدرة مال.ومن رأى أنه يأكل جبناً ومعه جوز وخبز أصابته علة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
معنى, المنام, البيضاء, الجمل, الحبوب, تفسير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 06:37 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |