اجمل رسائل الواتساب

  #1 (permalink)  
قديم 07-17-2016, 06:50 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,422
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
jded اللعبه الرائعه فى جزئها الثانى BADLAND 2 v100979 مهكره جاهزه


BADLAND 2 v100979

مهكره جاهزه نقود

اللعبه الرائعه فى جزئها الثانى BADLAND 2 v100979 مهكره جاهزه

أصبح محبو لعبة BADLAND التي اختيرت فيما سبق كلعبة السنة على منصة اندرويد و iOS، مدعوين لتجربة الإصدار الجديد من اللعبة BADLAND 2 من المطور Frogmind، وقد حظي الإصدار الأول بعدد تحميلات تجاوز 30 مليون تحميل على المنصتين ، ما يجعل من الجزء الجديد للعبة BADLAND 2 الذي جاء دون سابق إنذار مرشحًا هو الآخر لتحقيق أرقام جيدة.

ومثل الإصدار الأول، تتميز لعبة BADLAND 2 بعالم ذو تصميم رائع سيجذب المستخدمين الذين سبق لهم لعب اللعبة والذين لم يسبق أن لعبوها من قبل، ويحتوي العالم الذي تلعب فيه اللعبة على محيط جميل ذو تأثير شبيه بتأثيرات الأحلام مع إضاءة وظلال ديناميكية، كما يتميز كل مستوى جديد بنسق يشكل تحديًّا جديدًا. من حيث الرسوم المتحركة ضمن اللعبة، تقدم هذه الأخيرة رسومًا سلسلة وخفيفة الحركة، ما يقدم تجربة استخدام سلسلة ومريحة. وتحتوي اللعبة على موسيقى بديعة، كما أن تأثيرات صوت الطبيعة الحقيقية تضيف رونقًا جميلًا للعبة على مستوى التصميم والصوت.

قد تبدو لعبة BADLAND 2 وكأنها لعبة ذات مستوى وحيد طويل أحيانًا، إلا أنها تحتوي على عدة مستويات، إذ أن هنالك أربعة عوالم يكتشفها اللاعب ويجوبها، مع حوالي 10 مستويات في كل عالم تقريبًا، والهدف من اللعبة هو تجاوز اللاعب للعراقيل والبحث عن ناجين آخرين، وحال إيجاد أصدقاء آخرين، سيكون على اللاعب قيادتهم كذلك إلى الأنبوب في نهاية كل مستوى. مع ذلك، فإن نمط اللعبة ليس بالسهل، مع تحرك اللاعب أفقيًّا وعموديًّا خلال مشواره، وفي حال البقاء متأخرًا ستكون نهاية اللعبة وسيكون على اللاعب إعادة اللعب. وتحتوي اللعبة على عدة عناصر جديدة مثل السوائل، قاذفو اللهب، الحمم، الماء، والضوء اللامع الحارق، هذه الإضافات تمنح اللعبة مزيدًا من العمق مقارنة بالإصدار الأول مع كونها تغييرًا جيدًا.

توفر لعبة BADLAND 2 أدوات تحكم بسيطة وذات استجابة سريعة، فللتحرك يمينًا أو يسارًا، يمكن الضغط على الجانبين في الشاشة، وللنزول إلى الأسفل سيكون على اللاعب عدم الضغط على أي شيء حتى يتهادى للأسفل بمساعدة من الجاذبية. صحيح أن اللعبة قد تشكل تحديًّا كبيرًا وممتعًا، لكن أدوات التحكم تزيد من متعة لعبها. ويحتوي كل مستوى على 3 نجمات يحصدها اللاعب في حال إنجازه للأهداف التي يتم اعتمادها في كل مستوى، مثل إنهاء المستوى من المحاولة الأولى وجمع كافة القوى المتاحة، ما يجعل من قيمة إعادة لعب اللعبة جيدة. وتدعم اللعبة كذلك مركز الألعاب من أجل الإنجازات وجداول الترتيب، بالإضافة إلى الأحداث العالمية التي تفتح باب المنافسة أمام اللاعبين.

توفر لعبة BADLAND 2 توليفة جيدة للغاية من حيث التصميم، نمط اللعب، أدوات التحكم والموسيقى المرافقة للعب مع سلاسة وخفة في اللعب.

"مراجعه ياسين الشريك"

اللعبه الرائعه فى جزئها الثانى BADLAND 2 v100979 مهكره جاهزه

اللعبه الرائعه فى جزئها الثانى BADLAND 2 v100979 مهكره جاهزه

اللعبه الرائعه فى جزئها الثانى BADLAND 2 v100979 مهكره جاهزه

فيديو من هنا

رابط المتجر من هنا

التحميل: (اختر سيرفر واحد)

APK
87MB

userscloud
او
Pcloud
او
Mega


ثبت ملف ال apk وابدأ اللعب ..

****


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

خريطة خريطة المواضيع خريطة الاقسام

free counters

Sitemap


الساعة الآن 04:23 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team

Privacy Policy سياسة الخصوصية |